قصص نيك انيك ام صاحبي جارتنا

قصص جنسيه 24

—–

كان عمري 17 سنة وكنت أعشق النساء وشوف أفلام سيكس بس ماجربت ولا مرة مع امرأة حقيقية … كان في الي رفيق اسمه مانو بحيينا أصغر مني عمره 15 سنة وكان عنده امكانية بالبيت يتفرغ ليشوف أفلام سيكس .. ام رفيقي كانت رائعة الجمال .. وكانت تسحر الناس بطلتها .. جسمها بيشبه المغنية مروة .. ممتلئ ورشيق متلها تماما وصدرها كبير وحالة .. المهم كنا كتير أحيان نروح عندو ونشوف أفلام وأحيان بتكون أمه نايمة بغرفتها .. بيتهم كبير شوي ونحنا منشوف والصوت ماعالي كتير … مرة كنا بوقت الصباح بحدود الساعة الحادية عشرة وأمه نايمة كالعادة بغرفتها وكان في فيلم سألتو من وين جبتو قالي من بين أفلام والده لأن أهله بيجيبو كتير أفلام سيكس .. ما عرفت بوقتها ليش بيحتاجو أفلام بس صرت فكر بأمه كيف بتكون لو شافت الفيلم … الفيلم كان عن امرأة نجت من غرق سفينة هي وابنتها وابنها وقعدوا بجزيرة بانتظار انقاذهم وبيطول الأمر لمدة شهور بوقتها الام بتمارس مع ابنها وبنتها وبيصير بينهم علاقة ممتعة .. أنا كل شوي بلتفت على غرفة الأم حتى ما تطلع ونحنا عم نتفرج … شفت الباب شوي مشقوق وكأني انتبهت انه ماكان هيك .. صرت راقب شوي من خوفي تمسكنا ونتورط … لمحت شخص وكأنها عم تراقبنا فنبهت رفيقي .. قال ماتخاف بحس عليها وبوقف الفيلم فورا .. تابعنا الفيلم وأنا كل شوي بلتفت بحس في حركة … قررت اتأكد بنفسي بدون ما يشعر هو فقلت له بدي فوت عالحمام .. ضحك وقال روح ظن اني بدي فرغ هونيك … رحت بهدوء وقربت من غرفتها واتطلعت من الباب المفتوح شوي وصعقت ……. لقيت أم رفيقي واقفة لحالها مقابل المرآة وروب النوم مرتخي عن كتافها ومرفوع عن رجليها وهي عم تلعب بكسها بقوة وتتاوه ….. صدرها كان واضح من الروب وشعرها الغجري متهدل على وجهها من استيقاظها ومن المحن اللي كانت فيه … وقفت اتفرج عليها والدم وقف بعروقي … أجمل انسانة عرفتها بهداك الوقت ويمكن كل وقت .. واقفة بتشوف حالها بالمراية وايدها بتلعب بكسها ومرتخي جسمها علشان تفتح رجليها شوي وصوت تأوهاتها ناعم وبيمحني حتى اني حسيت المني نزل مني .. هي وصلت لشهوتها وشدت برجليها على ايدها ودابت واتكأت على المراية …. وأنا دبت معها ….. لحظات ماعم أوعى التفت هي شافتني واقف عم اتفرج عليها ابتسمت بسمة خفيفة ووضبت نفسها بهدوء شوي واختفت خلف الباب ماعا د قدرت شوفها فهربت للحمام شوي ورجعت لرفيقي .. شوي ولا بيصدر صوت بغرفتها عرف مانو ان أمه صحيت فغير الفيلم وشغلنا الأتاري كأننا عم نلعب فيها من زمن … طلعت ملكة السيكس وصبحت علينا وما نظرتلي بغضب بالعكس قربت مني وقالتلي كيفك؟؟ شو شايفتك اليوم مبسوط اللعبة حميانة الهيئة!! … مانمت يومها وأنا عم فكر بجارتنا … حتى تاني يوم لما رجعت من مدرستي رحت عندهم عالبيت فتح مانو الباب تدايقت دخلت وحكينا شوي وهي كانت بغرفتها .. هو عم يشتغل شوية امور وشفتها دخلت المطبخ … رحت وراها وكنت مصر على الأذى .. قربت منها قام ضحكتلي .. قلتلها مبارح كنت أروع من الأفلام قالتلي لساتك صغير مابتقدر ترضيني مع انو الفيلم كتير هيجني لأني حبيته .. قلتلها طيب مارح اقدر اشرحلك بس حابب اسألك شوي وهلق مانو بالبيت .. قالتلي روح وارجع بعد نص ساعة … ما ناقشت مشيت بسرعة وخبرت رفيقي اني نازل .. بعد شي ربع ساعة شفتو طالع من البناء ركضت ورحت لبيتهم.. فتحتلي وهي بالمنشفة وقالتلي ما قلتلك نص ساعة؟؟ بدي اتحمم … فوت انتظرني .. دخلت وهي بالحمام رح آكل حالي أكل … المهم طلعت من الحمام وجسمها مندي ولافة نص جسمها بالمنشفة ودخلت غرفتها وشوي ما تحملت رحت للغرفة .. كانت لابسة قميص نوم خفيف وعم تنشف شعرها .. ابتسمت وقالتلي فوت دخلت .. تلبكت وقلتلها ما بيجي هلق جوزك؟؟ قالت للساعة 4 العصر .. ومانو ؟؟؟ قالت بعتو لبيت جدو وأنا لاحقتهم بعد كام ساعة .. قلتلها قديش يعني ؟؟ قالت قد ما بتتحمل … هون نفر الدم براسي وجسمي وزبي صار طالع متل عمود تحت بنطلوني … قالتلي شو صار فيك وضحكت .. قالتلي بعرف انك يمكن مو نايم مع بنت قبل قلتلها لا .. قالت رح علمك شوية امور متل الأفلام .. قربت علي وقميصها كاشف كل جسمها تحته ومسكت ايدي وقالتلي تلمس كسي .. أنا جسمي بارد متل التلج وشبه متشنج … لما لمست اصابعي كسها تشنجت أكتر قامت عضتني من حلمة ودني خلتني اصحى وقلتلي لا تتلبك بتتعود .

وصارت تفرك كسها بايدي فكرت دغري بالافلام اللي بشوفها وقلت بعمل متلهم وهي قالت نفس الشي فرجيني شو شايف افلام وقلدهم .. بلش يخف التوتر وصرت الحسلها كسها بس كنت قرفان ورغبان بنفس الوقت ضمت رجليها على راسي وقالتلي بقوة الحس اقوى وبلشت حرك راسي ولساني بحركات دائرية وبقوة .. قلتلي فوت لسانك جوات كسي بسرعة وصرخت بكلمة ياشرموط خلتني اهتاج بشكل مخيف .. وتشد على راسي وبجسمها بدها تفوتني لداخل كسها وترفع طيزها وتفركني مع كسها وأنا ماني قادر جاريها حتى وصلت لشهوتها وصرخت بتأووهات رهيبة موتتني … ضحكت وقالتلي حلو؟؟ قلتلها بيجنن .. قامت وصارت تشلحني تيابي وقالت هلق وقت الجد …. ههههههههههه هلق وقت الجد ؟؟ ليش شو كان قبل سألت حالي .. مسكت زبي اللي صار متل قطعة صخر وقلت زبك حجمه منيح مع عمرك توقعت أصغر .. تجرأت وقلتلها يمكن كرمالك كبر .. بلشت تمسح شفافها على راس زبي شوي شوي وتبصق لعاب بسيط وتلحس بلسانها .. أنا طبعاً متجمد كالعادة … صارت تمص راس زبي شوي شوي وتمسك بيضاتي باليد التانية وتمسجهم شوي .. بلشت تمص زبي كلو وتدخلو جوات تمها قلتلها رح يجي .. قالتي طيب جيبو على ايدي وفتحت كفها وكبيت كل السوائل اللي بالدنيا حتى نزل من على ايدها وعلى الأرض وووو قلتلي شوووو مخزن منيح وضحكت .. جابت محارم ومسحت ايدها والأرض وقلتلي تعا للتخت طبعا زبي نام خلص وقلت انتهينا بس هي قالتلي بدنا نرجع نقوم هالعصاية حتى نشتغل شي تاني .. وأنا عكلامها رح يقوم مرة تانية .. شلحت قميص النوم ونامت على ضهرها وفتحت رجليها وقالتلي تعال مص حلمة صدري وهي صارت تلعب بكسها وأنا عم مص وتقلي ارضع متل كأنك بدك بشرب من جواتي صرت مص بقوة قالتلي عض شوي بسنانك وشد الحلمة عضيت بخفة وشديتها شوي قامت صرخت أه ه ه يامنيوك .. تركت فكرت وجعتها قالتلي لا لا هيك امحني ايه رجعت عض ومصمص وشد والحلمة التانية حتى بلش يتحرك زبي وهي عم تلعب فيه قالتلي قربو من تمي وعلمتني وضعية 69 وصارت تمص وطلبت مني مصلها كسها .. هالمرة ماقرفت حسيت بمرارة غريبة بطعم كسها وعرفت انها طعمة المني تبعها صرت مص بقوة لعلمي اني لازم ارضيها وصارت تصرخ وتقول مافي أحلى من زب الولاد ايه مص بقوة مص ياشرموط .. وزبي صحي وصار تمام قالتلي يلاا قوم دخلو بكسي … هلق هون اجينا للجد .. حستني عم اتلبك قالتلي لا تخاف .. قرب مني وفتحت رجليها وفتحت كسها بايديها خلت راسي ينفر وما انتظرت لتحكي غير هيك رحت مدخل زبي كلو وكبست وصرخت صرخة محن قوية وقالت يامنيك يلا نيك نيك نيك كسي وصرت اتحرك ونيكها وماني عارف كيف بدي جلس وضعيتي واذا بدي امسك جسمي تصرخ لا تشيلو لاتشيلو من كسي رح تيجي شهوتي وصرخت بقوة خليك عم تنيك وفتحت ايديها ومسكت بالتخت بقوة وصارت تنتفض بانقباضات قوية وحسيت بعضلات كسها عم تشد على زبي .. انا خفت بس ما وقفت من خوفي أكتر واسترخت هي شوي قمت وقفت .. قامت ضحكت وقرصتني من حلمت صدري وقالت ارتاح شوي رح تعملي شغلة تانية .. بدي هالمرة جيبها وانت عم تمصلي رجلي … هههههه انا استغربت شو عم تطلب .. بس ماكنت عم ارفض شي .. رفعت رجلها وأصابعا الناعمين وقربت من تمي وقالت مص .. سألتها كيف .. قال جبلك معجم يشرحلك؟؟ متل كأنها مصاصة .. فوتت اصبعها بتمي وصرت مصو متل مصاصة ودخلت التاني وقربت رجليها على بعض وقالت الاتنين يلاا يلاا وصارت تلعب بكسها وصرت أنا مصلها أصابع رجليها وشوي قالت عضني من كعب رجليي وصرت نفذ وهي تفرك ويزيد ارتعاشها وتطلب مني عض بطات رجليها وفخادها وهيك حتى وصلت لطيزها وفلقات طيزها وقالتلي الحس فتحة طيزي بسرعة .. نفذت وأنا مستغرب لأن بهديك الأوقات ماكان كتير بعرف عن نيك الطيز .. بس لحست شوي وقام اجت شهوتها كمان مرة وبقوة … وشفت كسها عم يلمع من البلل قالتلي هيك بدك تخليني بدون ما تمسحلي المني ؟؟ فكرت لشوف بشو بدي امسح فهمت جهلي وقالتلي قرب والحسهم كلهم ماترددت قربت وصرت الحس كسها بلساني وشفافي … شوي وقالت يلاا نغير لازم نستفيد من قساوة زبك قبل ما ينام … وقلبت على التخت وركعت متل الكلب وقالتلي يلاا فوتو بكسي من ورا .. فتحت فلقة طيزها و قربت قامت مسكت بايدها شوية لعاب ودهنت راس زبي وقالت يلاا وأنا قربت ودخلتو قالتلي بيجنن مع كل جهلك بس زبك حلو يلاا لنشوف نيك بأقوى ما بتقدر نيك وبلشت نيك فيها بقوة كنت مرتاح بوضعيتي هالمرة وهي تفرك بكسها كنت رح جن اني مو مكفيها حتى عم تفرك بايدها كمان وصارت تصرخ وتقول ايه يامنيك يلاا بقوة اكتر يامحلول نيك فوت بيضاتك جوا وانا من عقلي عم شد لفوت بيضاتي وتصرخ وتصرخ يلا لاتوقف رح تيجي رح تيجي رح ونزلت بجسمها على التخت متل المغمى عليها وبطنها ينتفض بطريقة ماشفتها ولا بفيلم من قبل .. التفت عليي وقالت اكتفيت أنا .. عجبتني يعني لو عندك خبرة كنت موتتني .. وقالتلي بس لازم نجبلك ياه انت لانو حرام .. وقربت مسكتو وصارت تمصو وتمصو حتى قرب يجي ولما حست بانتفاخه قالتلي رح يجيي؟؟ قلتلها ايه قالتلي جيبو على وجهي ومصت حتى نفر أول نفرة بتمها وطالعتو صارت تكبو على وجهها ورقبتها وتفرك السائل بايديها وطبعا كانت كمية كبيرة لأن الاحتقان اللي سببتلي ياه بمحنها كان قوي ومصتلي أخر كام نقطة وقامت مسحت وجهها بالمنشفة وضمتني وقالتلي انا بحب الشباب الصغار .. بس مارح شوفك كل يوم .. بس وقت يكون في مجال لأن عندي ناس تانيين بدهم وقتهم وأنا ماني متفرغة كل وقت طبعا هيدا رح يكون سر بيني وبينك وما تجيب سيرة لأي شخص ولا لحدا من رفقاتك……. ياويللي عندها ناس تانيين .. من وقتها وأنا بحب شغلتين المرأة فوق سن 45 والمرأة الهايجة كتير اللي بتحب السيكس بنهم وقررت اني لما ارتبط ارتبط بمتل هيك مرأة

Leave a Reply