قصة سكس محارم عراقية

قصة سكس محارم عراقية

نحن من عائله ميسوره الحال نسكن خارج بغداد تتكون اسرتنا من ابي وامي واختي وانا واخي اصغر مني وكنت انا اكبر من اختي سنتان كانت علاقتي باختي علاقه صداقه حيث كان اخي صغير جدا بالنسبه لنا كان والدي عسكري وامي ربه بيت وكنت دائما ادرسها في غرفتها وكنا نجلس سويه كانت تلبس ملابس خفيفه وقصيره كنا نتكلم في جميع المواضيع ونناقشها بمرح في يوم كنت معها في غرفتها كانت مريضه قلت لها شبيج تبسمت خجلا قلت لها عليج الدوره احمر وجهها وتبسمت جلست بجنبها وقبلت وجنتها لاحظت احمرار وجهها وارتفاع حرارتها قلت اصار بيج قالت كلشي ماكو مسكت يدها لاحظت ارتعاش اختي ونامت ع صدري في هذه اللحظه شعرت بشهوه جنسيه باتجاه اختي ولاول مره وقف عيري وحضنت اختي بقوه وقبلت وجنتها قالت كافي بعد ما اتحمل كلت اشبيج كالت مااعرف بس احس حراره بجسمي كان سن اختي 16 وانا 18 كلتلها ولاول مره بجسمك لوبكسج لم تر باي جواب كتله سولفي كالت ع شنو كلتله ع صديقاتج علما كانت اختي جميله وجسمه متروس كالت صديقتي هيه بنت جيرانه بالمدرسه حضنتني وباستني من شفايفي حسيت حراره بجسمي وسكتت كلتله وبعدين كالت اجتني الدوره رحت للمرافق وخليت السانتي وجانت رشا وويايه رشا بنت جيرانه واختي اسمه ساره واني اسمي كمال وبعدين رشا حضنتني وباستني وكالت لو ماعليج الدوره جان عرفت شسوي بيج وضحكت ارتفعت حرارتي الجنسيه وحضنت اختي ساره وبسته وبسته من شفته وكانت اول مره كالت اختي شصار بيك سكتت ولم ارد بأي كلمه كالت نفس شعوري عندما باستني رشا كلت شنو يعني كالت جنس كلت لاختي ساره اول مره تحجين هيج حجي كالت احنه اكثر من اخوه واصدقاء وسرنه واحد كلت صح كالت اني حلوه والكل يشتهيني حتى البنات واني صديقاتي وخاصه رشا دائما تنام عليه بيتهم لمن اروح يمهم كلت لاختي ساره ليش مامسولفتلي كالت جنت دائما اكلك جنس البنات ونته تضحك وبعدين كالت انت شاب وتشتهي الجنس وعائلتنا مغلقه وابويه عسكري خارج البيت وامي مشغوله بالبيت واخونه الصغير فاحسن شي اني وياك انصير اخوه واصدقاء وعشاق وحبايب وسرنه واحد علما كانت غرفته مقابل غرفتي بالطابق الثاني وكان بيتنه كبير وامي متصعد للطابق الثاني فكنت انا واختي ساره فقط بالطابق الثاني في هذه اللحظه ارتفع عيري وكلت لاختي انت اختي وصديقتي وعشيقتي وحبيبتي وزوجتي ضحكت حضنته ونمت عليه وبست شفايفه كمن نتماصص حسيت حراره جسمه واهاته مديت ايدي ع صدره كانت مالبسه ستيان مسكت ديوسه وعصرت صده صاحت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآخ بنشوه نزعته الدشداشه كانت لابسه فقط اللباس لونه اسود وواضعه سانتي ع كسه لان كانت عليه الدوره نزعت ملابسي بقيت بس باللباس عيري واقف شافته ساره ضحكت ومسكته بقوه صحت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مديت ايدي ع كس اختي صاحت عليه الدوره كلت لاختي ميهم اريد اشوف كس اختي حبيبتي كالت واني اريد اشوف عير اخويه عشيقي نزعت الباسي طلع عيري واقف حديد مسكته وباسته كلت لاختي نزعي لباسج كالت والدوره ماتحملت نزعته لباسه واااااااااااااااااااو كس اختي ساره الي جنت احلم بي امامي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو كس ابيض املس منفوخ عنابته صغيره شفايفه صغيره وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ع كس اختي ساره عصرته صاحت اختي ااااااااااااااااااااااااااااه حضنته صارت اجسامنه ملتسقه مع بعض شفايف اختي ع شفايفي صدر اختي ع صدري عيري ملتسق بكس اختي كمت ابعص طيز اختي وفتحه وهيه تصيح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه لحست كسه كالت دم الدوره اجه مسكت كسه بيدي نزل الدم ع ايدي كلت لاختي ساره رضعي عيري ضحكت ومصت عيري ارتفعت شهوتي نيمت اختي ع بطنه كمت الحس زرف طيزه وهيه تتنهد وتصيح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه رطبت زرف طيز اختي ساره بلساني وفتحت طيزه بديه ساره جانت نايمه عبطنه دخلت عيري بزرف طيز اختي صاحت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ولبك طلعه شكيتني ماسمعت كلامه ودحسته بطيزه بقوه صاحت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شكيتني كمت اهتز وهيه تتاوه وتهز واني عاصر صدره وبعدين عصرت كسه صاحت اااااااااااااااااااااااااااه واني صحت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وجبيت لبن عيري بطيز اختي ساره ساره جبت عسل كسه ع ايدي كان به دم دم دورته طلعت عيري من طيز اختي ساره ونزل لبن عيري ع رجليه مصيت شفايفه وراحت للحمام وبعدين اجتي للغرفه عاريه حضنته وبسته من شفته وبعد فتره خلصت الدوره كتله اليوم عرايس كالت عرايس كمت امصه من شفايفه ورضع لسانه ةرضع صدره ولحس كسه وهيه ترضع عيري وابعصه من طيزه وضليت اني واختي نمارس الجنس يوميا وتحكيلي ع رشا وبعدين انقبلت بجامعه بغداد كنت اسكن بشقه لوحدي وبعد 2 سنه انقبلت اختي بغداد وسكنه بشقه وحده ومارسنه الجنس يوميا وبالحلقات القادمه احكيلكم شلون كنت اني واختي نتنايك……

Leave a Reply